تصميم قالب بوربوينت متحرك لعرض تقديمي للشركات التجارية - تجميعيات بوربوينت متحركة

Animated PowerPoint Templet

Corporate business presentation template 

تصميم قالب بوربوينت متعدد الشرائح وغير محدود مخصص للشركات من اجل عرض مختلف النشطات التجارية، حيث يمكن للشركات تقديم نظرة عن نشاطاتهم المهنية وعروضهم التجارية وكذا ثقافتهم التنظيمية، ناهيك عن العقبات والمشاكل المتوقعة والحلول المرجوة، كما يحتوي على خارطة الطريق أو المسار الزمني بمراحل مختلفة لتقسيم المهام حسب الوقت والتاريخ، مع تبين مختلف فروع المؤسسة على خارطة العالم القابلة للتعديل بمختلف البلدان. 

تصاميم الشرائح الحديثة ليس فقط توفير الوقت ولكن أيضا يعطي محتوى رسوميا أنيقة. تحصل هذه الشرائح الجذابة بصريًا على أقصى قدر من اهتمام الجمهور، مما يساعدها على ربط كلمة مقدم العرض برسومات PowerPoint. وهو تخطيط الشرائح 18 توفير المواضيع لتعريف الأعمال لأصحاب المصلحة المحتملين والمنافسين. ترتيب هذه المواضيع تمكن المشاهدين من التعرف على جدول أعمال الشركة وفريقها والخدمات والحلول المقدمة. وتشمل هذه الـمـا يلي:

  • رسالة ترحيب مع شريحة الغلاف
  • جدول الاعمال
  • ملف تعريف الشركة
  • فريقنا
  • شرائح لتقديم رؤيتك ورسالتك
  • الخدمات المقدمة
  • شرائح متعددة لتقديم تحليل واحصاءيات
  • نظرة عامة للشركة مع خريطة العالم
  • خدماتنا الشريحة
  • مشاكل وحلول
  • شكرا لك الشريحة

يحتوي قالب العرض التقديمي للشركات التجارية على رموز الرسوم البيانية وصور عالية الجودة وتصاميم الشكل الإبداعية. هذه الشرائح الشركات هي تخطيطات جذب الانتباه للحصول على معلومات أساسية من الشركة مثل "من نحن؟" و "ماذا نفعل؟". تعرض الشريحة الأولى من PowerPoint الشركة صورة عالية الدقة للجسر المعلق. ويمكن أن يصور استخدام الجسر الجدول الزمني للمشروع على المدى الطويل. تعرض الشرائح الأخرى تخطيطين للمحتويات يعرضان موضعًا إبداعيًا للصور. على سبيل المثال، يعرض ملف تعريف الشركة صورة ناطحة سحاب في ثلاثة أجزاء من الشكل. يمكن للمستخدمين استبدال هذه الصورة بأخرى. للقيام بذلك، حدد الصورة، انقر بزر الماوس الأيمن ثم انتقل إلى شكل الخيار. ضمن خيارات تعبئة الشكل، اختر صورة أو تعبئة مادة. وهو يعطي الخيار إما لاستعراض صورة من الكمبيوتر أو عبر الإنترنت.

يحتوي قالب عرض الأعمال الخاص بملف تعريف الشركة على مجموعة من الرموز والأشكال الإنفوجرافيك. هذه الرموز تساعد على تمثيل مختلف شروط الأعمال والإدارة. على سبيل المثال، العين والجبل للرؤية والمهمة. وبالمثل ، فإن الخدمات شريحة حقيبة وسهمة الخ. وعلاوة على ذلك ، يمكن للشركات استخدام هذا القالب باور بوينت الشركة كمقدمة على موقعها على الانترنت وغيرها من وسائل ، ويمكن الجمع بين هذا مع الشرائح الأخرى وقوالب العرض من هذا الموقع.  

يمكنك استخدام برنامج بوربوينت للتعديل عليه او العروض التقديمية لجوجل أو أي برنامج آخر مثل LibreOfficeImpressPortable مجاني بالكامل.

الخصائص:

·         يحتوي على18 شريحة غير محدودة قابلة للتعديل.

·         تخطيط خفيف احترافي ومتناسق وصور بدقة عالية

·         القالب جاهز لاستخدام مع اجراء تعديلات قليلة فقط في النصوص اللوجوLOGO  وصور.

·         شرائح متحركة بميزة Morph المتوفرة فقط في إصدارات بوربونت الحديثة 2016 وما أحدث.

·         التعديل على القالب سهل جدا

·         نسب الشاشة العريضة (16: 9)

·         صيغة الملف PPTX

·         مع إمكانية تصديره على شكل ملف PDF أو صور بصيغة GIF, PNG, JPG, SVG,

·         يمكن تصديره أيضا على شكل فيديو عالي الدقة تصل حتى 4K ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل : YouTube, Facebook, Instagram

المصادر:

- الصورة المستخدمة في القالب تم تحميلها من موقع PEXELS   فهي مجانية بالكامل وخالية من أي مطالبة بحقوق الطبع.

- تم تحميل القالب الأصلي من قناة   POWERPOINT SCHOOL.

الخطوط المستخدمة:

يمكن تحميلها من:  هذا لبرابط

التحميل:

لتحميل القالب برابط مباشر

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة تجميعية في مختلف المواضيع المختلفة اليومية

هاتف محمول

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️