تحميل قالب مجاني متحرك وإحترافي عن خارطة الطريق (المسار الزمني) - تجميعيات بوربوينت متحركة
 تحميل قالب مجاني متحرك وإحترافي عن خارطة الطريق (المسار الزمني)

تحميل قالب مجاني متحرك وإحترافي عن خارطة الطريق (المسار الزمني)

شارك المقالة

Download Free Professional Animated Template Timeline

تصميم قالب انفوغرافيك متحرك باستخدام برنامج ميكروسوفت بوربوينت على شكل مخطط زمني منحني مكون من 08 سنوات.

حيث يسلط الضوء على 08 مراحل زمنية باستعمال أشكال ورسومات على شكل أنبوب بالإضافة إلى بعض الأيقونات المرفقة ومربعات نصوص للتبسيط الشرح.

سيساعد هذا القالب في تحديد خارطة الطريق حول مراحل إنجاز مشروع أو وصف أحداث تاريخية كم يساعد هذا  المنحني المستخدمين على وصف العمليات والتخطيط للمشروع بإيجاز. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام تصميم المخطط الزمني المنحني لوصف مجموعة متنوعة من عروض التخطيط القائمة على الوقت، على سبيل المثال، يمكن أن تساعد هذه الشرائح في مناقشة التقدم في الأعمال التجارية في اجتماعات الأداء. وسوف تعطي لمحة سريعة عن الأداء في الوقت المناسب. تتضمن الشرائح أيضًا مربعات نصية لعرض معلومات مهمة مقابل كل حدث رئيسي.

يتضمن قالب PowerPoint الزمني اثنين من الشرائح خط منحني 8 الخطوات التخطيطي، يمكن للمستخدمين اختيار الشريحة المطلوبة استناداً إلى ألوان الخلفية وتأثيرات الشكل للمواضيع العرضي الغامق أو الضوء. ومع ذلك، هذه الشرائح قابلة للتحرير بالكامل ويمكن للمستخدمين تطبيق خيارات تنسيق التصميم للحصول على العروض التقديمية الأعمال مناسبا. في الأصل، تمثل أجزاء الجدول الزمني مراحل سنوية، ولكن يمكن تعديلها لعرض مراحل سير العمل ومراحل المشروع.

 


يمكنك استخدام برنامج بوربوينت للتعديل عليه او العروض التقديمية لجوجل أو أي برنامج آخر مثل LibreOfficeImpressPortable مجاني بالكامل.

الخصائص:

  • يحتوي على03 شرائح غير محدودة قابلة للتعديل، يمكنك إضافة عدد لانهائي من الشرائح حسب احتياجاتك الخاصة وما يتوافق مع مشروعك، الشريحتين الأولى والثانية باللغة العربية والثالثة باللغة الإنجليزية (القالب الأصلي).
  • تخطيط خفيف احترافي ومتناسق وصور بدقة عالية
  • القالب جاهز لاستخدام مع اجراء تعديلات قليلة فقط في النصوص والأيقونات.
  • التعديل على القالب سهل جدا مجرد إعادة كتابة النصوص والألوان حسب الطلب (بالنسبة للأيقونات إضغط على الزر الأيمن للفأرة واختر تغيير الصورة حتى لا تفقد الحركة المتناسقة مفعولها)
  • نسب الشاشة العريضة (16: 9)
  • صيغة الملف PPTX
  • مع إمكانية تصديره على شكل ملف PDF أو صور بصيغة GIF, PNG, JPG, SVG,
  • يمكن تصديره أيضا على شكل فيديو عالي الدقة تصل حتى 4K ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل : YouTube, Facebook, Instagram

المصادر:

- تم تحميل القالب الأصلي من قناة   powerupwithpowerpoint

الخطوط المستخدمة:

يمكن تحميلها من:  هذا لبرابط

التحميل:

لتحميل القالب برابط مباشر

 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة تجميعية في مختلف المواضيع المختلفة اليومية

هاتف محمول

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️