تصميم قالب صفحة البداية أو الصفحة الرئيسية أو الصفحة الأولى أو شريحة الغلاف لقالب بوربوينت - تجميعيات بوربوينت متحركة
 تصميم قالب صفحة البداية أو الصفحة الرئيسية أو الصفحة الأولى أو شريحة الغلاف لقالب بوربوينت

تصميم قالب صفحة البداية أو الصفحة الرئيسية أو الصفحة الأولى أو شريحة الغلاف لقالب بوربوينت

شارك المقالة

Design a splash page, homepage, or first page PowerPoint template

 

إن قالب بوربوينت العرض التقديمي عبارة عن مجموعة شرائح أعمال للضمانات التسويقية على عكس تصميمات الكتيبات الفردية، يعلن هذا العرض التقديمي عن نظرة عامة كاملة للشركةيحتوي على 4 شرائح من عدة تخطيطات قابلة للتحرير مع صور خلفية عالية الجودة وعناصر نائبة للنصتقترح الصور الحالية لاستكشاف الطبيعة وناطحات السحاب أفكارًا للشركات الناشئةومع ذلك ، يمكن للمحترفين ومستشاري الأعمال استبدال هذه الصور بصور ملف تعريف الشركة ذات الصلةكما أنه يوفر شرائح محتوى متعددة لإضافة قدر كبير من محتوى الرسوم النصيةتعتبر هذه التصميمات مثالية لشركة حول ملف تعريف الشركةلأنه بعد ذلك ، يمكن للجمهور التنفيذي الرجوع إلى عرض تقديمي لاتخاذ قرارات مستنيرة.

كتيب العرض التقديمي قالب بوربوينت هو تصميم بسيط يحتوي على تخطيطات للقراءة للتحريريمكن أن تفيد أي صناعة تجارية لإنشاء عرض تسويق ومبيعات مثير للإعجاب بسرعةوبالمثل ، قم بترويج الأعمال التجارية ومنتجاتها وخدماتها في عرض ملف تعريف فعالوبالتالي ، ستمكّن هذه الشرائح محترفي التسويق من إنشاء عرض ترويجي للمبيعات وحملات بشكل فعالتتضمن شريحة الغلاف عناصر نائبة لإضافة الشعار والمعلومات النصيةفي حين أن الصور المقطوعة والشكل يجعل العرض التقديمي العام جذابًا للجمهوريمكن للمستخدمين تخصيص قالب PowerPoint هذا الكتيب أكثر عن طريق تغيير ألوان كل من الخلفية والعناصر النائبة للنص.

يعد قالب Business PowerPoint لتخطيطات في الأساس أداة عرض تقديمي سريعة للترويج للعلامة التجارية للشركةبدلاً من ذلك ، قم بتنزيل تصميم قالب إنفوجرافيك لكتيبات التسويق من كتالوج PowerPoint الخاص بـ SlideModel.

 


تحتوي كل صفحة من هذه الصفحات على ميزات مذهلة وفريدة من نوعها ستساعدك على إنشاء صفحات رائعة ستثير إعجاب جمهوركتعتبر هذه الصفحات المقصودة مثالية لإنشاء صفحات مواقع الويب أو ملفات الأعمال أو حتى التصوير الفوتوغرافي كل هذه الصفحات المقصودة مجانية تمامًا ويمكنك تنزيلها وسهلة الاستخدام والتخصيصلذا ألق نظرة حولك وابحث عن الصفحة المقصودة أو الصفحات التي تناسبك وتناسب فكرة مشروعك.


تتميز هذه الصفحة المقصودة بتصميم أنيق وعصري من شأنه أن يترك جمهورك في حالة من الرهبةيحتوي على تخطيط جميل من صفحتينستساعدك ميزاته اللانهائية على تخصيص صفحتك المقصودة وفقًا لرغبتك واحتياجاتكبنى الصفحة المقصودة المدهشة التي سوف تبدو جيدة على أي موقع ، محفظة الأعمال أو تخطيط التصوير الفوتوغرافي .

 


يمكنك استخدام برنامج بوربوينت للتعديل عليه او العروض التقديمية لجوجل أو أي برنامج آخر مثل   LibreOfficeImpressPortable  مجاني بالكامل.

الخصائص:

§         يحتوي على04 شرائح غير محدودة قابلة للتعديل، يمكنك إضافة عدد لانهائي من الشرائح حسب احتياجاتك الخاصة وما يتوافق مع مشروعك.

§         تخطيط خفيف احترافي ومتناسق وصور بدقة عالية

§         القالب جاهز لاستخدام مع اجراء تعديلات قليلة فقط في النصوص، الصور واللوجوLOGO  .

§         التعديل على القالب سهل جدا

§         نسب الشاشة العريضة (16: 9)

§         صيغة الملف PPTX

§       مع إمكانية تصديره على شكل ملف PDF أو صور بصيغة GIF, PNG, JPG, SVG,

§       يمكن تصديره أيضا على شكل فيديو عالي الدقة تصل حتى 4K ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل : YouTube, Facebook, Instagram

المصادر:

- الصور المستخدمة في القالب تم تحميلها من موقع PEXELS   فهي مجانية بالكامل وخالية من أي مطالبة بحقوق الطبع والتأليف.

- تم تحميل القالب الأصلي من قناة   POWERPOINT University.

- الكاتب: owaisarabia@gmail.com  Abdul Rehman;

الخطوط المستخدمة:

يمكن تحميلها من:  هذا لبرابط



التحميل:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة تجميعية في مختلف المواضيع المختلفة اليومية

هاتف محمول

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️